بابي انيسمن أجل رفع سلمخطوات الإنتاج ومتطلبات الفحص

  • وقت الافراج:2024-04-20 11:47:38
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:397
  • وصف سريع:

    بابي انيس,تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدرولي

محتوى المقال

تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

تستخدم منصة الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع في صيانة المؤسسات الصناعية والتعدين , والبناء البلدي والديكور للفنادق والفنادق , بجودة موثوقة وأداء مثالي.

بابي انيسمن أجل مقدمة الصيانة اليومية للمصعد , يجب فحص فرامل كل مؤسسة بانتظام وتعديل المسافة بين حذاء الفرامل وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. على السطح , يجب ألا يكون هناك أوساخ , وإذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو أرق.

الصيانة الصحيحة لمنصة الرفع الهيدروليكي افحص الأسطوانات والأعمدة الوسيطة والمحامل ودبابيس أسطوانة الزيت والمحامل والمفصلات والمحامل والتآكل ؛ أضف الزيت إلى المكونات المذكورة أعلاه. إطالة عمر التحمل.

بوستونيجب أن تكون البضائع مكدسة على المنصة وليست مائلة , وعندما يرتفع مصعد الشحن لأعلى ولأسفل خارج نطاق المنصة , لا ينبغي لأحد الوقوف حوله للمراقبة.

الصيانة الصحيحة لمنصة الرفع الهيدروليكي افحص الأسطوانات والأعمدة الوسيطة والمحامل ودبابيس أسطوانة الزيت والمحامل والمفصلات والمحامل والتآكل ؛ أضف الزيت إلى المكونات المذكورة أعلاه. إطالة عمر التحمل.

قم بتوصيل المحرك بالمصعد بشكل طبيعي. عند التوصيل , يجب التأكد من أن تركيز عمود الخرج للمصعد يتوافق مع محور إدخال المحرك , وأن الحافتين الخارجيتين متوازيتان. إذا كان التركيز غير متسق , فسوف يتسبب ذلك في كسر عمود المحرك أو تآكل ترس المصعد.


بابي انيسمن أجل رفع سلمخطوات الإنتاج ومتطلبات الفحص



بعد شراء المصاعد المتنقلة , هناك نقطة واحدة وهي أنه بعد وصول المعدات , عند التفريغ والقبول , من الضروري التحقق مما إذا كانت المعلومات الفنية العشوائية كاملة , وما إذا كانت الملحقات والأدوات والملحقات العشوائية متوافقة مع القائمة , سواء المعدات والملحقات تالفة , معيبة , وما إلى ذلك , وتقوم بعمل جيد تفريغ سجل القبول. مصنع المصاعد المحترف لديه اختبارات صارمة وضمان الجودة الأنشطة التفضيلية جارية , مرحبًا بكم للتشاور.

من أجل مقدمة الصيانة اليومية للمصعد , يجب فحص فرامل كل مؤسسة بانتظام وتعديل المسافة بين حذاء الفرامل وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. على السطح , وإذا كان هناك أوساخ ,بابي انيسمصعد شاحنة, فيجب غسلها بالبنزين أو أرق.

استخدام المصاعد ليس للصيانة والاصلاح بعد تعطل المعدات فمن الضروري صيانة المعدات حسب الصيانة الصحيحة والاصلاح والبدء باعمال التحضير لمنع كل الاعطال والحوادث المحتملة. اتمنى ان يتمكن المحرر لخص نقاط المعرفة اليوم. ساعد الجميع.

تقرير التفتيش على الجودة تصميم منصة الرفع الهيدروليكي غير معقول , فعندما يقوم المصمم بتصميم برميل الأسطوانة وقضيبها , إذا كانت هناك مشكلة في حجم التصميم وزاويته , فستكون هناك بالتأكيد مشاكل في المرحلة اللاحقة. لذلك , من الضروري تأكيد القوة الفنية للشركة المصنعة عند العمل على منصة رفع هيدروليكي ؛ ما هي مشكلة صوت أسطوانة الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي؟ رسومات التصميم لعملها , زاوية أسطوانة الزيت هي انحرافًا طفيفًا , مما يتسبب في حدوث صوت ؛ تختلف جودة ختم منصة الرفع الهيدروليكية وسيؤثر استخدام الأختام المختلفة أيضًا على صوت أسطوانة الزيت , و الختم بمواد ممتازة سيؤدي الاحتكاك المستمر بين الأجزاء وجدار الأسطوانة إلى أن يكون الصوت مرتفعًا جدًا , وقد يؤدي التآكل والتلف على المدى الطويل إلى خدش أسطوانة الزيت ويسبب تسرب الزيت , لذلك عند استخدام منصة الرفع الهيدروليكية , انتبه لسؤال الشركة المصنعة عن العلامة التجارية والمواد المستخدمة في الختم ؛ في بعض حالات التشغيل الميكانيكي , لا يستبعد أن المواقف الثلاثة المذكورة أعلاه طبيعية ,بابي انيسدليل السكك الحديدية مصعد, وستظل هناك ضوضاء. إذا لم تكن هناك مشكلة بعد التحقيق , ثم لا تقلق إنها مجرد مشكلة تشغيل بين الأجزاء الميكانيكية وسوف تختفي بشكل طبيعي.

يمكن تقسيم منصة الرفع الهيدروليكية إلى: نوع متحرك بأربع عجلات , نوع جر بعجلتين , نوع سيارة معدل , نوع سيارة , نوع مساعد ذاتي الدفع , على سبيل المثال , يمكن تقسيمها إلى أجهزة رفع ثابتة وأجهزة رفع مركبة حسب شكل الحركة. يعني ما يسمى بالرفع الثابت أنه يتم تركيبه بشكل عام في مكان واحد وثابت , ومن ثم يمكن تنفيذ عملية الرفع. يتم استخدام هذا النوع من معدات الرفع بشكل عام أكثر في خط التجميع.تحتاج بعض خطوط الإنتاج الكبيرة الحجم إلى نقل المواد عند تحميل المواد.الرفع إلى موضع معين , يلزم تثبيت جهاز رفع خاص في موضع معين من خط الإنتاج.


بابي انيسمن أجل رفع سلمخطوات الإنتاج ومتطلبات الفحص



آخر شيء يجب ملاحظته هو أنه بالمقارنة مع منصات الرفع في بعض الأماكن , تتم إضافة الأسوار الواقية بشكل عام على المنصات. نظرًا لأن منصات الرفع هي معدات خاصة , فإن المكتب الوطني لفحص الجودة صارم للغاية في هذا الجزء من التفتيش. يجب على الجميع يتم تفكيكها , لذلك عندما يسألك الموظفون عما إذا كنت تريد إضافة حاجز حماية , لا ترفض بشكل أعمى , وفكر فيما إذا كان ذلك ضروريًا وفقًا لموقع الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك , يجب أن يكون لديك "رخصة تصنيع المعدات الخاصة للجمهورية الشعبية" و "رخصة الجمهورية الشعبية لتركيب المعدات الخاصة وتحويلها وصيانتها" لإنتاج وتركيب وصيانة. لذلك , يجب أن تسأل عما إذا كان لدى الشركة المصنعة هذين الشهادات.

حق الملكية بشكل عام , يجب الانتباه إلى العمل المضاد للصدأ لمركبة العمل الجوية عندما لا يتم استخدام مركبة العمل الجوية لفترة طويلة. كيف يمكننا مقاومة الصدأ لجسم مركبة العمل الجوية؟ هذا في الواقع بسيط للغاية. لست بحاجة إلى إنفاق المال للذهاب إلى محطة الإصلاح لمكافحة التآكل. طالما أن مالكي السيارات لدينا يستخدمون بعض المواد التي يمكنهم العثور عليها في متناول اليد , فيمكن تحقيق ذلك. في نفس الوقت فإن الاهتمام بعادات القيادة يمكن أن يضمن أن مركبة العمل الهوائية لا تصدأ. فيما يلي بعض النقاط التي يمكن استخدامها كمرجع.

قم بإزالة وفك الصمام النازل للمصعد الهيدروليكي , وتفجير المكبس بالهواء المضغوط , ثم تثبيته وتثبيته مرة أخرى.

يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من معدات الرفع الثابتة في المستودع , على سبيل المثال , يجب رفع طابق معين في المستودع لإرسال البضائع أو الأفراد إلى المستودع المخصص.

بابي انيسفي مصعد البناء , يحتوي صندوق التبديل أيضًا على معدات حماية من التسرب , وأسلاكه وكابلاته معزولة جيدًا ,بابي انيسفي الهواء الطلق مصعد, ولا يوجد تسرب , ولا يصدأ المسنن المعدني , وتلفه قريب من الصفر. يجب أن يتوافق حبل السلك الفولاذي الخاص به مع متطلبات التكوين المقابلة , ولا توجد مشكلة في الخيوط المكسورة وتقليل القطر.بالطبع يجب ألا يتجاوز عدد الأسلاك المكسورة المعيار المقابل. حركة البكرة مرنة للغاية.

احتياطات لاستخدام مصاعد السكك الحديدية.

تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.


خلفكمعلومات المنتج الأخرى
  • مطار دبلندليل السكك الحديدية الثابتة مصعدتحليل الخصائص الفردية للسوق

    مطار دبلندليل السكك الحديدية الثابتة مصعدتحليل الخصائص الفردية للسوق

  • مايلزدليل السكك الحديدية الثابتة نوع مصعدأتقن سريعًا الخطوات الأربع الرئيسية للتصحيح والعملية

    مايلزدليل السكك الحديدية الثابتة نوع مصعدأتقن سريعًا الخطوات الأربع الرئيسية للتصحيح والعملية

  • ارويندليل السكك الحديدية المزدوجة نوع مصعد البضائعاتضح أن مياه الصناعة عميقة للغاية

    ارويندليل السكك الحديدية المزدوجة نوع مصعد البضائعاتضح أن مياه الصناعة عميقة للغاية

  • أستراليادليل السكك الحديدية سلسلة مصعدفي حالة زيادة العرض

    أستراليادليل السكك الحديدية سلسلة مصعدفي حالة زيادة العرض

  • سوپرسكدليل السكك الحديدية سلسلة مصعدثمانية متطلبات

    سوپرسكدليل السكك الحديدية سلسلة مصعدثمانية متطلبات

  • لوكادليل السكك الحديدية سلسلة نوع مصعد البضائعتنويع الوظائف

    لوكادليل السكك الحديدية سلسلة نوع مصعد البضائعتنويع الوظائف

  • سكيداندليل السكك الحديدية مصعدالاقتباس سوف يتدفق بسلاسة

    سكيداندليل السكك الحديدية مصعدالاقتباس سوف يتدفق بسلاسة

  • برغر وانزبايكدليل السكك الحديدية مصعدما هي خصائص المنتج

    برغر وانزبايكدليل السكك الحديدية مصعدما هي خصائص المنتج

  • استدعى:تذكير: معلومات بابي انيسمن أجل رفع سلمخطوات الإنتاج ومتطلبات الفحص ، توفر لك بابي انيسمن أجل رفع سلمخطوات الإنتاج ومتطلبات الفحص من شركتنا ، وخدمة بابي انيسمن أجل رفع سلمخطوات الإنتاج ومتطلبات الفحص وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بابي انيسمن أجل رفع سلمخطوات الإنتاج ومتطلبات الفحص ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بابي انيسمن أجل رفع سلمخطوات الإنتاج ومتطلبات الفحص. بابي انيسمن أجل رفع سلمخطوات الإنتاج ومتطلبات الفحص أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بابي انيسمن أجل رفع سلمخطوات الإنتاج ومتطلبات الفحص ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!