سیلم هانتنرافعة كهربائيةما هي بنود العمل للصيانة

  • وقت الافراج:2024-04-19 13:08:49
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:127
  • وصف سريع:

    سیلم هانتن,خلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية و

محتوى المقال

خلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .

دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

سیلم هانتنبناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع أجهزة السلامة لمنع القفص من السقوط . سقوط جهاز السلامة يجب أن تعمل في جميع الأوقات , بما في ذلك قبل التركيب والتفكيك وإعادة تعيين بعد العمل . سقوط جهاز السلامة

دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

جورج تاوندفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز , والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة , ولكن أيضا ليس من السهل أن تكون مختلطة , من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .

عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

نبذة مختصرة : رفع منصة صناعة التنمية في السنوات الأخيرة سوف تستمر في النمو ! مع التطوير المستمر الكهربائية رفع الآلات في العمل الجوي في السنوات الأخيرة , والمنتجات الكهربائية رفع منصة السيارة هي الكمال باستمرار , مما يجعل من الممكن زيادة تطوير منصة رفع السيارة .


سیلم هانتنرافعة كهربائيةما هي بنود العمل للصيانة



سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع

يمكن للموظفين الفنيين استئناف حركة القفص بعد العملية .

أسلاك الفولاذ حبل , بكرة , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة , وارتداء , تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل

ضمان الجودة الشاملة بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة , أولا وقبل كل شيء ,سیلم هانتنالمصاعد الكهربائية الصغيرة, يجب على الشركات استخدام النطاق ,سیلم هانتنرافعة هيدروليكية كهربائية, وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .

مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي .


سیلم هانتنرافعة كهربائيةما هي بنود العمل للصيانة



المسافة بين الجدران المرفقة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .

تحول دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية ,سیلم هانتنمصعد كهربائي, لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , ننسى أن يعيش صيانة , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

العملية , وهذا هو , من أجل وقف التثبيت , التركيب , إصلاح , تفكيك منصة رفع محطة الضخ وغيرها من المكونات , الضغط الداخلي يجب أن يكون صفر , والمعدات لا يسمح أي بضائع . .

بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .

سیلم هانتنثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء , مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول , القواعد العادية الصيانة الوقائية , ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة , وعدد من المباني الشاهقة في المناطق الحضرية في الصين قد زادت بشكل كبير , وارتفاع المبنى قد تزايد أيضا مما أدى إلى ارتفاع كبير رفع منصة السيارة الطلب , وبالتالي , من أجل تلبية الطلب في السوق المحلية والناس , وسوف تزيد من قوة التصميم والإنتاج من ارتفاع كبير رفع منصة السيارة .


خلفكمعلومات المنتج الأخرى
  • مطار برلين براندنبورغ10 طن منصة الرفعزيادة مخزون السوق

    مطار برلين براندنبورغ10 طن منصة الرفعزيادة مخزون السوق

  • مطار برلين براندنبورغرفع منصة التشغيلكن حذرا عند استخدام هذه النقاط

    مطار برلين براندنبورغرفع منصة التشغيلكن حذرا عند استخدام هذه النقاط

  • مطار برلين براندنبورغواحد الصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدفي مواجهة الأشكال المختلفة ، يجب اتخاذ تدا

    مطار برلين براندنبورغواحد الصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدفي مواجهة الأشكال المختلفة ، يجب اتخاذ تدا

  • سكيدانواحد الصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدما هي المبادئ التي يجب الانتباه إليها في الاختيار

    سكيدانواحد الصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدما هي المبادئ التي يجب الانتباه إليها في الاختيار

  • هايجذب تدفق محول من النوع الجاففي أي الصناعات سيكون التطبيق أكثر انزلاقًا

    هايجذب تدفق محول من النوع الجاففي أي الصناعات سيكون التطبيق أكثر انزلاقًا

  • بيربينيانمصغرة مصعد ثابتما هو خاص جدا

    بيربينيانمصغرة مصعد ثابتما هو خاص جدا

  • بارسا جماتسانيي الصناعة الثقيلة رفع منصة السيارةتحليل مقاومة التآكل

    بارسا جماتسانيي الصناعة الثقيلة رفع منصة السيارةتحليل مقاومة التآكل

  • هوفدوبالهيدروليكية منصة الشحنكيفية التحقق من التوتر

    هوفدوبالهيدروليكية منصة الشحنكيفية التحقق من التوتر

  • استدعى:تذكير: معلومات سیلم هانتنرافعة كهربائيةما هي بنود العمل للصيانة ، توفر لك سیلم هانتنرافعة كهربائيةما هي بنود العمل للصيانة من شركتنا ، وخدمة سیلم هانتنرافعة كهربائيةما هي بنود العمل للصيانة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سیلم هانتنرافعة كهربائيةما هي بنود العمل للصيانة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سیلم هانتنرافعة كهربائيةما هي بنود العمل للصيانة. سیلم هانتنرافعة كهربائيةما هي بنود العمل للصيانة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سیلم هانتنرافعة كهربائيةما هي بنود العمل للصيانة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!