كيسكون هاراسثلاثة عجلة مصعد كهربائيعملية الصيانة في العملية

  • وقت الافراج:2024-04-19 11:15:55
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:242
  • وصف سريع:

    كيسكون هاراس,رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , رمح واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح

محتوى المقال

رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , رمح واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل ~ ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت وتنظيف مع الهواء المضغوط , وربط خط .

ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

كيسكون هاراسمقص رفع منصة ثم العودة إلى خزان النفط , منصة ذاتية الحركة , وما إلى ذلك , بالإضافة إلى الحجم العادي , يمكن تخصيص .

حماية الجهاز من زيادة الجهد , وانخفاض الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , بحيث لا تعمل , وترك الحوادث المحتملة على المعدات وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , واقترح أن تكون مجهزة .

جيجومنصة الرفع حسب الطلب في السوق المختلفة , وتسمى أيضا مختلفة , بعض ما يسمى المصاعد الكهربائية , هيدروليكي منصة , وما إلى ذلك منصة الرفع حسب الطلب في السوق أيضا مشتقة من منصة الرفع الثابتة والمنقولة منصة الرفع , جنبا إلى جنب مع التغيرات في الطلب في السوق , في الوقت الحاضر , فإن السوق قد ظهرت أيضا سبائك الألومنيوم منصة الرفع , سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي , وهلم جرا .

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .


كيسكون هاراسثلاثة عجلة مصعد كهربائيعملية الصيانة في العملية



كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

عندما محرك يحركها مضخة هيدروليكية محطة إصلاح أو تفكيك جميع امدادات الطاقة في وقت مبكر لضمان أن محطة هيدروليكية دائما في حالة انقطاع التيار الكهربائي . الهيدروليكية النفط في منصة رفع هيدروليكي

عندما يغلق الباب , باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من ملم , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت - الجدول .

نطاق متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , وما إلى ذلك , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة ,كيسكون هاراسمصعد كهربائي شرفة, وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل , في الأعلى .

في العملية العادية المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .


كيسكون هاراسثلاثة عجلة مصعد كهربائيعملية الصيانة في العملية



متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

تحسين الجودة تكلفة المصاعد الكهربائية يعتمد أيضا على تكلفة المنتج . المنتجات مع مواد مختلفة ومواصفات مختلفة في استخدام وظيفة , الحياة , وسلامة الأداء . في المصاعد الكهربائية , ورفع منصة , كثير من الناس الالتفات فقط إلى الأسعار , ورفع منصة تصنيع المنتجات , صنعة غرامة , والأمن هو أقوى .

بناء منصة التشغيل , إعادة تعيين نوع الكبح في حالات الطوارئ إيقاف متطلبات الإعداد : إيقاف الجهاز ( في حالات الطوارئ إيقاف التبديل ) يجب أن تكون قادرة على جعل المصعد الكهربائي ( بما في ذلك السلطة يحركها الباب ) إيقاف أو البقاء في غير حالة عمل

القبول : قوة ملموسة الصف C , وقوة تقرير الاختبار .

كيسكون هاراسفي العملية العادية ,كيسكون هاراسالتلقائي بالكامل مصعد كهربائي, المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .

منصة الهبوط هو نوع من المعدات الميكانيكية متعددة الوظائف الثقيلة التحميل والتفريغ , من المرحلة الأولى من منصة الرفع هو مجرد مقص منصة الرفع . لذا , كيفية اختيار منصة رفع مناسبة للاستخدام في الموقع ؟ أذكر الشركات في اختيار رفع منصة , يجب أن تنظر في الجوانب التالية : أولا ,كيسكون هاراسرفع البضائع الكهربائية, لا سيما في البيئة الخاصة باستخدام رفع منصة , مثل حقول النفط , وما إلى ذلك , في هذا الوقت يجب أن تختار نوع انفجار منصة الرفع , هذا النوع من منصة الرفع باستخدام واقية من الانفجار مربع التحكم الكهربائية , بما في ذلك خط الحماية الخارجية بعد العديد من التجارب الصارمة لضمان السلامة . الخروج من طريق جديد للتنمية , أصبح الآن سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي صناعة التنمية في المقام الأول لحل المشكلة . في عصر الأرباح الصغيرة , في الماضي ميزة تحويل رأس المال إلى نموذج النمو لم يعد موجودا , والابتكار العلمي والتكنولوجي أصبحت نقطة نمو جديدة في تطوير صناعة الآلات الثقيلة .

بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة لا تعمل بدون ترخيص .


خلفكمعلومات المنتج الأخرى
  • إسبو10 طن منصة الرفعالتغييرات في الوضع الراهن للصناعة

    إسبو10 طن منصة الرفعالتغييرات في الوضع الراهن للصناعة

  • إسبورفع منصة العملالطبيعة الكيميائية للتفاعل

    إسبورفع منصة العملالطبيعة الكيميائية للتفاعل

  • إسبوومن ناحية رفع سبائك الألومنيومكيفية القضاء على ظاهرة الاستجواب

    إسبوومن ناحية رفع سبائك الألومنيومكيفية القضاء على ظاهرة الاستجواب

  • برغر وانزبايكورشة عمل الطابق الثاني مصعدالإستراتيجيات المقابلة لمحنة الصناعة المحلية

    برغر وانزبايكورشة عمل الطابق الثاني مصعدالإستراتيجيات المقابلة لمحنة الصناعة المحلية

  • جاك جيانغجميع المحولاتمعدل التعرض للهواء

    جاك جيانغجميع المحولاتمعدل التعرض للهواء

  • رايت كينيمصغرة منصة رفع 3 أمتارلتحسين القالب

    رايت كينيمصغرة منصة رفع 3 أمتارلتحسين القالب

  • دالاسستار بانج رفع منصة السيارةاجمع قوى متعددة لتحكم معًا

    دالاسستار بانج رفع منصة السيارةاجمع قوى متعددة لتحكم معًا

  • دورتموندالهيدروليكية منصة دوارةمخطط التجميع

    دورتموندالهيدروليكية منصة دوارةمخطط التجميع

  • استدعى:تذكير: معلومات كيسكون هاراسثلاثة عجلة مصعد كهربائيعملية الصيانة في العملية ، توفر لك كيسكون هاراسثلاثة عجلة مصعد كهربائيعملية الصيانة في العملية من شركتنا ، وخدمة كيسكون هاراسثلاثة عجلة مصعد كهربائيعملية الصيانة في العملية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كيسكون هاراسثلاثة عجلة مصعد كهربائيعملية الصيانة في العملية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كيسكون هاراسثلاثة عجلة مصعد كهربائيعملية الصيانة في العملية. كيسكون هاراسثلاثة عجلة مصعد كهربائيعملية الصيانة في العملية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كيسكون هاراسثلاثة عجلة مصعد كهربائيعملية الصيانة في العملية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!