مونومصعد كهربائيمقدمة من عدة أشكال التكوين

  • وقت الافراج:2024-04-22 12:20:24
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:550
  • وصف سريع:

    مونو,منصة الرفع الثابتة من نوع المقص هي نوع من معدات النقل والمناولة لنقل البضائع من ارتفاع معين إلى ارتفاع آخر. بعد اكتمال ا

محتوى المقال

منصة الرفع الثابتة من نوع المقص هي نوع من معدات النقل والمناولة لنقل البضائع من ارتفاع معين إلى ارتفاع آخر. بعد اكتمال العملية ,مونوثلاثة طن مصعد, تكون المنصة مستوية مع الأرض , ولا تشغل مساحة الأرض , ولا تؤثر على الممر.

تعتبر نظافة المحطة الهيدروليكية جانبًا مهمًا من جوانب محطة المصعد الهيدروليكية , من وجهة نظر مهنية , هناك قواعد ومتطلبات ذات صلة , ويجب عليك الرجوع إلى دليل المواصفات , حتى تتمكن من الحصول على فهم صحيح ومعرفة كيفية تحقيق نظافة أفضل.

مونوتحظى المصاعد بشعبية كبيرة الآن ,مونودليل السكك الحديدية نوع الجسم مصعد, ويمكنها بسهولة إرسال البضائع إلى المباني الشاهقة. من بينها , تعتبر المصاعد الهيدروليكية أكثر شيوعًا بين الناس , ويمكن للأشخاص اختيار المصاعد التي تناسبهم وفقًا لحالتهم الفعلية. ومع ذلك , يجب الانتباه إلى سرعة الرفع للرافعة الهيدروليكية عندما تعمل بشكل طبيعي , حتى لا ترتكب أخطاء. إذن ما هي العوامل التي ستؤثر على سرعة رفع المصعد الهيدروليكي؟

بالنسبة لمصعد سكة التوجيه المثبت في الخارج , فإنه غالبًا ما يتعرض للمطر وأشعة الشمس , لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص للصيانة الدورية والتفتيش لتجنب الحوادث.

سالیوانتحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع , أنابيب نفط , مضخات تروس , صمامات ملف لولبي , إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل , مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت , وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت , وسرعة الصعود والهبوط , ويحتوي على جهاز هبوط طارئ لضمان أن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يمكن أن تنزل بأمان في حالة حدوث طارئ.

رفع سبائك الألومنيوم بثلاثة أعمدة: ثلاث مجموعات من الصواري تدعم منصة التشغيل للرفع لأعلى ولأسفل بشكل متزامن , وهيكل الدعم والتراجع هو نفس هيكل النظام الأساسي أحادي العمود , مع قدرة تحميل كبيرة للغاية واستقرار عمل ممتاز. إن جهاز الرفع الشامل لديه قوة جيدة كما أن إرتفاع الماكينة بأكملها يتم تقليله بشكل كبير أثناء النقل.إنه مريح للغاية للتحميل والتفريغ , ويمكن إتمام التجميع أو التفكيك برافعة واحدة.


مونومصعد كهربائيمقدمة من عدة أشكال التكوين



يتم تقسيم حمولة هذه السلسلة من المنتجات إلى . إلى . طن , ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات المستخدم , مع حمولة تصل إلى أطنان.

افتح العبوة قبل الأوان. قبل تثبيت محمل المصعد لا تفتح العبوة مقدمًا. سيؤدي ذلك بسهولة إلى تلوث المحمل المبكر. ستسبب هذه التلوثات تلفًا مبكرًا للمحمل. بالإضافة إلى ذلك , تأكد من التثبيت البيئة نظيفة , لا تجلب برادة حديدية , أو غبار , أو غبار , إلخ إلى المحامل لأن حتى بعض الأتربة الصغيرة ستؤثر على الدوران بين المحامل لفترة طويلة , مما يؤدي إلى تقليل عمر المصعد.

يتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة , ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.

طريقة الاختبار يُمنع منعًا باتًا على الأفراد ركوب مصعد الشحن للصعود والنزول إلى الطوابق والصعود.

الأجزاء مثل صندوق التخفيض وعلبة التروس والعتاد الخارجي والزيت الهيدروليكي كلها متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول.

تحقق من الصفحة الأولى لأنبوب الزيت للتحقق مما إذا كان جلد أنبوب الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي تالفًا أو متصدعًا , وإذا كان الأمر كذلك , فاستبدله على الفور ؛ ثانيًا , تحقق مما إذا كانت هناك أي علامة على وجود ارتخاء عند الاتصال بين أنبوب الزيت وأنبوب الزيت , وإذا كان الأمر كذلك , شدهما على الفور لتجنب الرفع على منصة الرفع الهيدروليكية. قطع التيار الكهربائي أولاً لتجنب المآسي مثل التسرب الكهربائي والصدمات الكهربائية)


مونومصعد كهربائيمقدمة من عدة أشكال التكوين



أذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية , أذرع الامتداد الهيدروليكية , أذرع الامتداد العادية التي تعمل يدويًا , أذرع الامتداد القابلة للسحب.

التوصية والتشاور احتياطات لتركيب المصعد حافظ على طريق الوصول لمصعد البناء الخارجي سلسًا ووفر مساحة كافية لوقوف السيارات للمعدات. عندما يكون من الضروري استخدام رافعة بخارية للتركيب الإضافي , ثم ضع القفص بدقة من أعلى المفصل القياسي ؛ ضع القفصين على إطار سكة التوجيه على التوالي , ثم ضعهما ببطء على الزنبرك العازل. جهز إطارات قيادة القفصتين المعلقة , واضبط العجلات الخلفية والبكرات على مواضع ذات فجوات أكبر لتسهيل تركيب إطارات القيادة. قم بتثبيت قسم قياسي للجزء الأساسي من المصعد بالمعدات الثقيلة , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر ؛ يجب أن يكون صندوق التروس وعلبة التروس والعتاد الخارجي وأجزاء أخرى من المعدات والزيت الهيدروليكي متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول ؛ صيانة الرافعة الهيدروليكية بشكل صحيح. تحقق بانتظام مما إذا كانت الحبال السلكية في كل جزء مكسورة أو مفكوكة. إذا تم العثور على هذه الظاهرة يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك. إذا كان هناك أوساخ , استبدلها في الوقت المناسب. إذا كان هناك أي ارتخاء , فيجب شدها في الوقت المناسب. يجب فحص مسامير توصيل الجهاز للتأكد من إحكام ربطها عندما يكون الجسم تحت الضغط. يجب أن تكون جميع أعمدة التوصيل مزودة بدبابيس كوتر ؛ تحقق مما إذا كانت كل آلية تعمل بشكل طبيعي , سواء كان هناك ضوضاء أو عطل , لإزالة جميع الأعطال في الوقت المناسب ؛ عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية الدوران للمعدات , من الضروري الانتباه إلى التوازي بين المخفض والخط المركزي للترس , وفجوة الربط المناسبة ؛ إجراء فحص شامل للمعدات المعدات بانتظام , سواء كانت الأسلاك والكابلات في حالة حدوث تلف , وسواء كان المحرك محمومًا , استبدله في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها ؛ تأكد من أن محامل المحرك , وكل صندوق ,مونومصعد الصناعية, وصندوق توزيع , وفرش يجب أن تظل نظيفة ويجب أن تكون نقاط تبديل السفر لكل جهاز أمان آمنة وموثوقة.

مونوالسعر مضمون , والخدمة مضمونة , وهي شركة خدمات لوجستية وتخزين واسعة النطاق تديرها الشركة المصنعة مباشرة. نظرًا لأن المصعد الثابت عبارة عن جهاز ميكانيكي , يجب أن تكون جودة المنتج وأدائه جيدًا , وذلك لتجنب بعض مخاطر السلامة قيد الاستخدام.

فيما يتعلق بكيفية شراء منصات الرفع المتنقلة وآلات الرفع , لا يمكنك الشراء بشكل أعمى.يجب أن تقوم بعمل جيد في أبحاث السوق وعمليات التفتيش في الموقع لتحديد حجم ومستوى الشركة. هذا هو الأهم والأكثر أهمية , فالعديد من المؤسسات الصغيرة في السوق تقطع الزوايا من أجل الحصول على أرباح , مما يقلل بشكل كبير من جودة منتجات الرفع. وعلى الرغم من أنها ستبيعها بسعر رخيص جدًا , إلا أن هذا النوع من الآلات لا يستغرق وقتًا طويلاً. لديه عامل خطر كبير. لذلك , بصفتك مؤلفًا , لا يمكنك أن تطمع قليلاً في ميزة السعر وأن تسبب أسفًا أكبر.

فيما يتعلق بنظافة المحطة الهيدروليكية , هل هناك أي متطلبات للقاعدة ذات الصلة؟


خلفكمعلومات المنتج الأخرى
  • مانشيستر2.0 سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 304 مربعأجب عن السؤال المغناطيسي للأجزاء القياسية

    مانشيستر2.0 سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 304 مربعأجب عن السؤال المغناطيسي للأجزاء القياسية

  • كولمبودليل السكك الحديدية نوع مصعدحول اختيار التثبيت

    كولمبودليل السكك الحديدية نوع مصعدحول اختيار التثبيت

  • تيسيد20 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 304 السعر متر واحدما هو النطاق الذي ينطبق عليه؟

    تيسيد20 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 304 السعر متر واحدما هو النطاق الذي ينطبق عليه؟

  • أوفنباخدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعطريقة التمييز بين الدونية

    أوفنباخدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعطريقة التمييز بين الدونية

  • نيوهام201 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب حسب الطلبمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت

    نيوهام201 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب حسب الطلبمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت

  • فريسنودليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعيتم تعديل سعر المواد بشكل ضعيف

    فريسنودليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعيتم تعديل سعر المواد بشكل ضعيف

  • بيركينهيد201 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط المغناطيسيتوريد الإنتاج

    بيركينهيد201 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط المغناطيسيتوريد الإنتاج

  • بوزناندليل السكك الحديدية نوع مصعد الشحن المهنيةتقلبات أسعار الصناعة

    بوزناندليل السكك الحديدية نوع مصعد الشحن المهنيةتقلبات أسعار الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات مونومصعد كهربائيمقدمة من عدة أشكال التكوين ، توفر لك مونومصعد كهربائيمقدمة من عدة أشكال التكوين من شركتنا ، وخدمة مونومصعد كهربائيمقدمة من عدة أشكال التكوين وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات مونومصعد كهربائيمقدمة من عدة أشكال التكوين ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية مونومصعد كهربائيمقدمة من عدة أشكال التكوين. مونومصعد كهربائيمقدمة من عدة أشكال التكوين أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في مونومصعد كهربائيمقدمة من عدة أشكال التكوين ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!